الموقعفن وثقافة

«عتبات البهجة».. جومانة مراد تكشف لـ«الموقع» كواليس شخصيتها «نعناعة»

كتب – حمدي طارق :

قالت النجمة السورية چومانة مراد، إنّها أرادت الظهور من خلال مسلسلها الجديد «عتبات البهجة» بشخصية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمته سابقا في الإطار الشعبي.

وأضافت چومانة مراد في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «نعناعة» شخصية إمرأة شعبية، ولذلك فكرت كثيرًا في ضرورة رسم ملامح مختلفة للشخصية، ووبما كان هذا أصعب ما وجهته حتى نظهر الشخصية للجمهور بشكل مختلف تمامًا عن جميع الشخصيات الشعبية التي قمت بتقديمها قبل ذلك.

نرشح لك: أين بيومي فؤاد من دراما رمضان 2024؟.. هل حفله الأخير في الرياض كتبت نهايتة

تدور قصة مسلسل عتبات البهجة حول «بهجت الأنصاري» الذي يجسده الفنان الكبير يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده.

يذكر أنّ مسلسل «عتبات البهجة» يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى