حوادث

صغرتنا وعايزه ترجع لجوزها من ورانا.. سر مقتل سيدة على يد شقيقها في أوسيم

كتب – أحمد عمر

لم يتحمل الأخ الأكبر محاولات شقيقته في العودة لزوجها بعد هلافات جمعت بين الأسرتين، واعتبر أن ما تفعله شقيقته هي أمورا تضر بسمعة العائلة وتصغيرها بين أبناء منطقتهم الشعبية ”صغرتنا وعايزه ترجع لجوزها”.

تفاصيل تلك الواقعة كشفتها تحريات رجال المباحث، حيث تلقى مركز شرطة أوسيم إخطارا من المستشفى بوصول سيدة جثة هامدة مصابة بعدة إصابات في أنحاء متفرقة من الجسد، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة وتبين أن الجثة لسيدة ثلاثينية فارقت الحياة نتيجة وصلة من الضرب المبرح.

وأشارت التحريات إلى أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بعد مشاجرة نشبت بينهما حيث انفصلت المجني عليها عن زوجها منذ فترة، وقبل الجريمة بعدة أيام علم شقيقها أنها ترغب في العودة إليه رغم الخلافات التي جمعت بينهما، وأنها تتواصل معه في الهاتف فعاتبها ومنعها من الاتصال به هاتفيا فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأخ بالتعدي بالضرب على شقيقته حتى فارقت الحياة.

ألقت مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى