الموقعتحقيقات وتقارير

«صرصور الإكس» آخر تقاليع عيد الحب.. إيه الحكاية؟

تقرير: إسلام أبوخطوة

أيام قليلة ويحتفل الجميع بعيد الحب، استعدادات خاصة من قبل العشاق، وبرامج خاصة لقضاء اليوم، إلا أنّ هناك سيناريوهات أخرى لهذا اليوم من قبل المنتقمين للعشق، والذين لم يحالفهم الحظ مع الحب، ففي الوقت الذي يبحث الأحباء عن فرصة للتقرب من ذويهم بتقديم الهدايا، أتاحت حديقة حيوان فرصة للانتقام بدلاً من التعبير عن الحب.

صرصور الإكس

نشرت صحيفة «ميرور»، تفاصيل ساخرة من الاستعداد لعيد الحب، في حديثة الحيوانات البرية في كاليفورنيا، ، قدمت عرضا مغريا خاصة في عيد الحب، والأمر متعلق أكثر بالدموع والصراصير.

أما عن تفاصيل تقديم الهدية، فأوضحت الحديقة أنها أطلقت حملة لجمع التبرعات، والتي تتيح للزائرين تسمية صرصور، أو فأر على اسم حبيبكم السابق، قبل إطعامه إلى حيوان في الحديقة في عيد الحب.

إطعام الصراصير

وأصبح إطعام الصراصير للمقبلين على الحديقة بمثابة حملة سنوية لجمع التبرعات لمنشأة الحيوانات، والتي تسمح للضيوف باختيار حيوانهم ثم تسميته على اسم حبيب سابق «الإكس»، بالإضافة إلى أنواع من الخضروات المختلفة.

نرشح لك : مكياج الطلاق.. سيدات تصدرن التريند بـ«أبغض الحلال»

تبرعات في أرقام

ويشارك المتبرعون في هذه الحملة السنوية بـ 5 دولارات (3.94 جنيه إسترليني) للخضروات، أو 10 دولارات (7.88 جنيه إسترليني) للصرصور، أو 25 دولارًا (19.71 جنيهًا إسترلينيًا) للقوارض.

حديقة حيوان سان أنطونيو

وقال موقع حديقة الحيوان، عبر صفحته “حديقة حيوان سان أنطونيو ستساعد في سحق ماضيكم المؤلم، من خلال علاج حقيقي لحسرة القلب، عن طريق إطعام (إكسك) لأحد الحيوانات المقيمة في الحديقة”.

وتؤكد حديقة الحيوان لأولئك الذين يتطلعون إلى المشاركة أن الصراصير يتم الحصول عليها فقط من مربيين محترفين، مع رعاية المستعمرة من قسم الزواحف.

بطاقة عيد الحب

وبعد اختيار حيوانهم المفضل، يمكن للضيوف وضع علامة مدون عليها: أهدي تبرعي تكريمًا أو تخليدًا لذكرى شخص ما، قبل إضافة اسم، شخص غير مميز، في سطر التكريم.

وفي الخطوة التالية، يمكن للمشاركين في تلك الحملة الحصول على بطاقة عيد الحب الرقمية القابلة للتنزيل عبر صفحة حديقة الحيوان والتي تظهر دعمهم لحملة جمع التبرعات.

وتستخدم حديقة الحيوان أيضًا فقط القوارض وخيارات الخضروات المجمدة مسبقًا، مثل الخس الروماني والملفوف وغيرها من الخضروات الورقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى