الموقعتحقيقات وتقارير

صديق الصيدلي المقتول على يد سيدة سعودية لـ«الموقع»: القاتلة انتظرت الشرطة في مكان الحادث

كتبت- دعاء رسلان

على مدار الساعات الماضية، عاش المصريون حالة من الحزن الممزوجة بالغضب على مقتل الصيدلي أحمد حاتم ابن محافظة المنوفية، الذي راح ضحية على يد سيدة سعودية في أثناء عمله في إحدى الصيدليات في منطقة سكاكا في المملكة.

ومن قلب الواقعة، كشف محمد قنديل، جار الصيدلي أحمد حاتم، أن نبأ وفاته وقع عليه كالصاعقة، مؤكدًا أنه كان يمتاز بالأخلاق والاحترام وطيبة في وحسن المعاملة والجوار مع الجميع.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أنه وقت وقوع الحادث كان في منزله، وتفاجأ باتصال من صديق أخر له، يخبره بأن عائد من الصلاة في المسجد بالقرب من الصيدلية، وسمع إطلاق النيران في الصيدلية، لذلك نزل مسرعًا من منزله للاطمئنان على جاره وصديقه الصيدلي.

نرشح لك : «الموقع» يكشف سبب مقتل الصيدلي المصري على يد سيدة سعودية

وأشار إلى أنه عندما نزل إلى الصيدلية، وجد الشرطة محيطة بها وتمنع أي شخص من الاقتراب، ثم حضرت الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل جثمان الصيدلي، منوهًا أنه ذهب وراء الإسعاف للاطمئنان على صديقه.

وأكد أن السيدة السعودية التي أطلقت النيران على الصيدلي أحمد حاتم لم تتحرك من مكانها بعد الواقعة، وظلت في الصيدلية حتى جاءت الشرطة إلى مكان الحادث، مضيفًا أنه حتى الآن لم يتم التعرف على اسمها، حتى أنه لم يتم إخبار السفير المصري باسمها أو تفاصيل عنها، لحين انتهاء التحقيقات المبدئية، وتوضيح أسباب الحادث.

ونوه إلى أنه تواصل مع شقيق صديقه الصيدلي أحمد حاتم، ولكنه لم يجيب على الهاتف، لذلك تم إخبار حماه لإخبار أسرته بالحادث وتقديم واجب العزاء لأسرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى