رياضة

سيراميكا وأسوان ..لقاء الجريحين في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف نظيره أسوان باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

يتطلع سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الجونة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عامر عامر و رجب بكار و خالد صبحي و طارق سامي و فابريس نجاه و محمد إبراهيم وصالح جمعه و عاشور الأدهم و ميدو جابر وشادي حسين و أحمد ياسر ريان.

وفي المقابل يتطلع فريق أسوان لاستعادة التوازن والانتصارات بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق من وادي دجلة برباعية في الجولة السابقة، مما تسبب في اقالة علاء عبد العال المدير الفني لأسوان.

ويدخل الفريق مباراة اليوم بحثا عن الفوزمن أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم تغيير في تشكيل الفريق والدفع ببعض العناصر الجديدة.

البنك الأهلي يواجه المصري «المترنح»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى