محافظات

سيدة الغربية صاحبت الـ50 عاماً تستغيث بالرئيس ووزيرة الصحة عبر ” الموقع ” : بقالي 20 سنة محبوسة في البيت ونفسي اتعالج وأخرج في الشارع

كتب – عاصم هشام

محرومة من الدنيا ، و أمنية حياتي أقف علي رجلي من تاني وأخرج الشارع وأشوف الناس والدنيا .. هذا باختصار قصة مأساة السيدة ماجدة عبد الرحيم عبد الستار التي تقيم بمنطقة القرشي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية والتي تبلغ من العمر 50 عاما و لم تتزوج بسبب عدم قدرتها علي الحركة.

وبدأت بنت الغربية حديثها مع موقع ” الموقع ” بنبرة حزن وخجل ، قائلة : الحمد الله علي كل حال أنا كان عندي شلل أطفال منذ الصغر ولم أكمل تعليمي بسبب ذلك .. والحمد الله اتعالجت منه و قدرت أمشي علي رجليا ، لكن حدث ما لا يحمد عقباه ، أثناء قيامي للوضوء وقعت علي قدمي اليسري فحصل كسر وعملت عملية جراحية وقمت بتركيب مسمار ، بعد إجراء العملية الجراحية بفترة حصل سوس و غرغرينه و تسمم قمت بالذهاب إلي الأطباء وأجريت عملية أخري وهي عبارة عن جرد السوس وإزالة المسمار ، لكن الورم زاد ومش قادرة اتحرك ، مضيفة : فتوجهت إلي المستشفي الجامعي بطنطا وقاموا بتحويلي إلي قسم الاوعية الدموية ، ولكن دون نتيجة ومع جلوسي الدائم اصيبت قدمي اليمني بتقوس وتحتاج هي الآخري إلي مفصل.

كما تحدثت والدتها الحاجة عايدة مرسي السيد وتبلغ من العمر 68 عاماً قائلة : عينيا راحت من كثرة البكاء ماجده بنتي الكبيرة هي كان عندها شلل أطفال من صغرها ، والحمد الله قدرت تتعالج منه وكانت بتمشي لحد لما وقعت أثناء ذهابها للوضوء فأصيبت بكسر في القدم اليسرى وعند اجراء عملية تثبيت بوضع مسمار في القدم تبين لنا بعد ذلك ان المسمار ملوث علي حد قولها مما أصابها بتضخم شديد في القدم اليسري وتسوس في العظام مضيفة : أنا عايشه مع بنتي بالمعاش اللي باخده ونفسي بنتي تمشي وتطلع وتشوف الشارع بنتي بتشوف الناس في الشارع بيصعب عليها نفسها أنا اللي بخدمها عشان هي مش بتتحرك.

وناشدت السيدة ووالدتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ومجلس الوزراء بتبني علاج ابنتها قائلة : كلي ثقه في الله وفي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية انه يسمع صوتي ونفسي أشوف بنتي واقفه من تاني علي رجليها وتخرج تشوف الشارع والدنيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى