الموقعرياضة

سولشاير يكشف مستقبله مع مانشستر يونايتد بعد السقوط المذل أمام ليفربول

علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد على هزيمة فريقه المذلة أمام ليفربول بخماسية نظيفة أمس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

سولشاير قال أن الفريق وصل إلى مرحلة قريبة من الاستسلام بسبب هذه النتيجة المحبطة، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخسر فيها بنتيجة كبيرة لكن الأمر مختلف بسبب سوء الأداء والاحباط الشديد.

وحول مستقبله مع الشياطين الحمر أكد النرويجي أنه رغم المناخ العام السيئ لكنه لن يقبل على خطوة تقديم الاستقالة، مشيرًا إلى أن الفريق لديه عدد كبير من اللاعبين أصحاب الشخصيات القوية الذين بمقدورهم تجاوز هذه المرحلة وتخطي العقبات الحالية.

وأوضح المدير الفني ليونايتد أن الجميع داخل الفريق يعرف جيدًا حالة السوء التي وصل إليها الفريق، وسيكون هناك منظور جديد للتعامل مع هذه الوضعية الصعبة.

وكان يونايتد قد خسر أمس أمام ليفربول بخماسية نظيفة في ليلة تألق فيها محمد صلاح وسجل خلالها ثلاثة أهداف ليصل إلى صدارة ترتيب الهدافين بـ 10 أهداف

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى