الموقعفن وثقافة

سميرة أحمد لـ«الموقع»: انتخبت السيسي فهو رجل المرحلة القادمة.. ويكفي ما حققه من أمن وأمان

كتبت – أميرة عاطف:

حرصت على المشاركة في الإدلاء بصوتها في العملية الانتخابية 2024، التي تشهد اليوم الثالث والأخير، حرصا منها على دعم واختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فقد رأت أنه المرشح الأنسب والأفضل لمصر في المرحلة القادمة .

وقالت الفنان الكبيرة سميرة أحمد في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: أدليت بصوتي أمس في الانتخابات، في لجنتي بالزمالك بكلية الفنون الجميلة، وسعدت بما شاهدته في اللجان، من إقبال شديد من المصريين، من كافة المستويات ، ومن كل الفئات العمرية، وكنت ممتنة جدا لكل العاملين بداخلها، سواء ضباط الشرطة أو العساكر، أو الموظفين والقضاة، والشباب المتطوعين الحقيقة الكل كان يعمل على خدمة المنتخبين، وتذليل كل العقبات للكبار والصغار، وهذا هو شعب مصر الراقي الجميل، المشهد كله أسعدني.

وأضافت: لابد أن يشارك كل المصريين في هذا الحدث الجلل، لأن مصر تستحق منا ومنهم الكثير، ولابد أن نكون جميعا يدا واحدة، وهذا ليس بالغريب على الشعب المصري، الذي دائما ما يظهر وقت الأزمات، وفي الحقيقة ما شاهدته في اللجان، أقوى دليل على وعي ووطنية وحب كل المصريين لمصرهم الغالية.

وتابعت حديثها قائلة: انتخبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه رجل المرحلة القادمة، فما قدمه لمصر طوال السنوات الماضية أكبر دليل على حبه وإخلاصه لوطنه وللمصريين، ويكفي ما قدمه من أمن وأمان وحماية لنا، كما أن ما حققه من إنجازات واضح للجميع، ويجب أن نبايعه كي نستكمل معه مشواره في بناء مصر جديدة يجنى ثمارها كل المصريين.

نرشح لك : ليلى طاهر لـ« الموقع»: « أقول للمصريين شاركوا في الانتخابات.. و متفكروش في حد تاني غير السيسي»

يذكر أن العملية الانتخابية انطلقت فى تمام التاسعة من صباح أمس، وبدأت أعمال التصويت فى اللجان داخل 11 ألفا و631 لجنة تضم 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية، وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويتولى 15 ألف قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، مابين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث تم غلق تحديث قاعدة بيانات الناخبين يوم 25 سبتمبر 2023، عقب قيام الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين للاقتراع وإعلان الجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى