الموقعتحقيقات وتقارير

سماء «الكريسماس» تُمطر غزلان.. 3 ظواهر غريبة.. وسقوط الديدان الأكثر جدلاً

تقرير: إسلام أبوخطوة

مع اقتراب ليلة رأس السنة، الجميع حول العالم يترقبون ساعات الليل، استعدادًا لبدء أول دقائق العام الجديد، البعض يجلس مع في نوافذهم، وبلكوناتهم يترقبون النجوم، إلا أنّ هناك مشهد غريب حدث في سماء ولاية يوتا الأمريكية، حينما أمطرت غزلان، واعتبره البعض إشارة لـ”سانتا كلوز” وتوزيع هدايا عيد الميلاد المجيد، وذلك حسب ما نشرت صحيفة “سي إن إن” عربية.

وتداول فيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سقوط الغزلان من السماء، وبعضها ما زالت تُحلق لتنير سماء الولاية ولكنهم سقطوا من باب الطائرة فأصبحوا مُعلقين وكأنهم محلقين في السماء.

كما تداول رواد «إكس» تويتر سابقًا، بعض الصور التي تظهر الغزلان وهم يهبطوا من الطائرة، بعد توصيلهم إلى مركز علمي للسماح للمختصين لتتبع الغزلان على مواقع الـ « GPS».

نرشح لك: صناع السينما يغازلون جمهور رأس السنة بالأكشن والكوميدي والرومانسي

السماء تمطر ديدان

لم يكن ظهور الغزلان، في السماء هو المشهد الوحيد، ففي شهر مارس الماضي، تساقطت آلاف الديدان من سماء الهند، حتى أصبحت تغطي الأرض، ما أصاب المواطنون بالصدمة، وأثارت حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا.

ولاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل المختلفة، وسجلت كاميرات المراقبة المتواجدة في الشوارع هروب المواطنين خوفًا من المشهد المرعب.

وعلى الرغم من المشهد المهيب، إلا أنّ السلطات الهندية، أكدت عدم إصابة أي مواطن من هذا الحادث، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى لسقوط الديدان في الطرقات والشوارع.

السماء تمطر أسماك

وفي فبراير 2023، أمطرت السماء في بلدة أسترالية، أسماك في حدث اعتبره البعض غريبًا، حيث تفاجئ المواطنين بتساقط السمك كالأمطار، دون معرفة سبب هذه الظاهرة.

وعلى الرغم من تساقط عدد كبير من الأسماك، إلا أنّ بعضها بعد تساقطها ظل على قيد الحياة، وبدأت الأطفال والشباب في ألتقاطهم من على الأرض والطرقات في مفاجأة منهم بما يدور حولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى