أخبار

سفير الصومال يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو

هنأ السفير إلياس شيخ عمر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ، اليوم ، الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والشعب المصرى، بمناسبة الذكرى ال 69 لثورة الثالث والعشرين من يوليو التي أرست قواعد الحكم الجمهوري ودعائم الديمقراطية في مصر .

وقال سفير الصومال في بيان له اليوم الجمعة بهذه المناسبة ، ان ثورة 23 يوليو المجيدة، قدمت نموذجاً ملهماً في الدفاع عن قيم الحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية ، مضيفا ” اتقدم بأصدق الأمنيات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لثورة يوليو المجيدة.. أعادها على مصرنا بمزيد من التقدم والازدهار والنماء والامن والامان.

وأكد سفير الصومال أن تلك الذكرى الوطنية المصرية الخالدة صنعت تاريخًا جديدًا لمصر والمنطقة ، وضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري مع قواته المسلحة لإعلاء قيم الاستقلال والعدالة والحرية للحفاظ على الدولة المصرية.

وشدد سفير الصومال على ان مصر هي الركيزة الأساسية للامن والاستقرار في المنطقة ، مشيدا بمستوى العلاقات المصرية الصومالية تحت القياده الرشيدة للرئيس السيسي والرئيس محمد عبد الله فرماجو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى