الموقعتحقيقات وتقارير

«ساويرس» يشيد بـ طنطاوي ويسخر من «يمامة الوفد».. ويثير الجدل « مش هنتخب وهدفع الغرامة».. الموقع يكشف الحكاية

عن نزاهة الانتخابات إذا كانت حقيقية أم مسرحية.. ساويرس: «سؤال غبي»

 

حالة من الجدل أثارها رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وذلك بعد إعلان موقفه من التصويت في عملية الانتخابات الرئاسية القادمة، ثم التعبير عن رأيه في بعض المرشحين خلال بعض التعبيرات الساخرة، فما الحكاية؟، هذا ما يكشفه «الموقع» في التقرير التالي..

بدأ الجدل حينما سأل أحد المتابعون رجل الأعمال نجيب ساويرس عن رأيه في المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، فرد قائلا: ” حر وشجاع”.

ثم انهالت التعليقات بعد سؤال من أخر أعلن فيه ساويرس عن موقفه من التصويت في الانتخابات، وذلك من خلال رده على سؤال: “هتديله صوتك”، فكان رده: “أنا مش هنتخب أساسًا”.

من هنا اشتعلت حرب التغريدات على صفحته الرسمية: حينما سأله مغرد: “أكيد هتعمل نفسك مسافر”، ليكون رده حاسمًا وتأكيدًا لموقفه من الإدلاء بصوته في الانتخابات، حيث علق ساويرس: ” لا هدفع الغرامة”.

ثم وجه ساويرس رسالة غامضة: “ضميري صاحي”، وذلك ردًا على أحد المغردين حين قال له: “أنت شخصية محيرة في مواقفك وبعد فترة ظهر لي أنك مثل المياه الساكنة و الناس من حولها تتحرك”.

غرد ساويرس خبر صحفي لرئيس حزب الوفد، يقول: “عبد السند يمامة: لدينا فرصة تاريخية للفوز بانتخابات الرئاسة 2024″، ويعلق على هذا المنشور ضاحكًا بسخرية 10 مرات.

وعلق ساويرس في منشور أخر ردًا على أحد المتابعين الذي علق بكوميك للفنان الراحل سعيد صلاح : “ماهي زاطت بقى”، فرد ساويرس: ” قوي”.

وأجاب “ساويرس” عن سؤال مغردة عن تصويته لـ يمامة، فأجابها ضاحكًا: ” لا يا ماما”.

وأختتم الجدل بسؤال مغرد: ” هل هي انتخابات حقيقية أم مسرحية يا بشمهندس”، فأجابه: ” من غير ما تزعل مني سؤال غبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى