اقتصادالموقع

« رجعوا فلوسنا ».. عملاء بنك الـCIB يتساءلون: متى يردون على الاستفسارات؟

عاش عملاء بنك CIB في مصر أيام عديدة من الذعر والخوف بسبب أزمات واجهتهم في النظام الخاص بالحسابات وسحب الأموال عن طريق “الفيزا” وغيرها من الخدمات التي يقدمها، نتيجة لأعطال تواجه القائمين عليه، ونقص في السيولة بحسب ما يثار.

في يوم 12 من شهر يناير الحالي، فوجئ عملاء البنك بأعطال تسببت في سحب الـvisa أو اختفاء الأموال من الحسابات دون سابق إنذار، مؤكدين أنهم لم يسحبوا تلك الأموال لكن حسابات كل منهم منقوصة لسبب لا يعلمونه

أكد مديري البنك على بعض العملاء أنه سوف يتم حل المشكلة في يوم 17 يناير، إلا أنه اشتكى البعض من اختفاء جزء من أموالهم دون وجه حق، ولم تعود على الرغم من الوعود المتكررة من قبل بعض المسؤولين.

نرشح لك : سرقة هواتف وابتزاز وسحب الأموال.. العملاء يتساءلون: ما هي مواصفات سائقي تطبيق كريم؟

واجه عملاء بنك CIB أزمة أخرى وهي عدم رد ممثلي خدمة العملاء على استفسار أي منهم، حيث يتم الرد عليهم آليا ووضعهم على قوائم الانتظار لمدة تزيد عن النصف ساعة، دون الرد عليهم، ما تسبب في ازدياد قله العملاء.

لجأ بعض العملاء إلى الذهاب لفروع البنك القريبة منهم، ليجدوا العاملين أما لا يعملون، أو يؤكدون على أنهم لا يمتلكون أية معلومات عن الأمر، أو عن عودة النظام وتصحيح الأخطاء والأعطال مرة أخرى، لذا نصح العملاء بعضهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الذهاب للفروع.

حذر العملاء كل من يرغب في الانضمام إلى البنك، نظرا لكثرة الأزمات التي تواجه كل من يتعامل معه، في ظل تجاهل خدمة العملاء للرد لطمأنة المتعاقدين مع البنك، حيث اعتبرها المتابعين استخفاف بعملاء البنك.

نرشح لك : دفعنا 200 جنيه على مكالمة.. ثورة الكترونية من عملاء التجاري الدولي cib على البنك

وكانت قد شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الغضب بين عملاء بنك الـCIB، بسبب عدم الرد على استفسارات أي منهم في ظل تعطل كافة أنظمة السحب والدفع الخاصة بهم، ما ترتب عليه توقف المصالح وحدوث أزمات لبعض المتأخرين عن سداد ديونهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى