منوعات

راندا البحيري لـ جورج وسوف: «ارجوك ياريت تتماسك»

كتبت أميرة السمان

وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة مؤثرة للمطرب اللبناني جورج وسوف بسبب وفاة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة.

وعلقت راندا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: “ربنا يصبرك ياحبيبي.. ابو وديع.. ارجوك ياريت تتماسك أنا عارفة إن الأمر صعب جدا جدا.. بس وربنا كلنا اولادك وبنحبك.. البقاء لله ربنا يصبرك”.

وكان قد تلقى المطرب جورج وسوف عزاء وديع نجله في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس.

https://www.instagram.com/p/CnHyGxns-Rr/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

وظهر الفنان جورج وسوف يتلقى عزاء نجله الأكبر وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة، 6 يناير، مرتديا نظارة شمسية طوال الوقت وهو يتلقى التعازي من المعزين من أصدقائه ليخفي ملامح حزنه.

قامت جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر اليوم، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث اقيمت صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

كما تتقبل الأسرة التعازي بدءا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كذلك تقبل التعازي يوم السبت المقبل 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى