الموقعتحقيقات وتقارير

رئيس الاتحاد المصري للنصح لـ «الموقع»: زيارة الرئيس للكاتدرائية رسالة قوية للعالم

كتب – أشرف صادق:

كتبت – منار إبراهيم:

قال المستشار نجيب جبرائيل، رئيس الاتحاد المصري للنصح والإرشاد، إن الرئيس السيسي أول من يؤسس الوحدة والنسيج الوطني بزيارته المعتادة في السابع من يناير كل عام للكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للنصح والإرشاد لـ «الموقع»، أنه مهما بلغت التحديات التي نواجهها يظل الشعب المصري مسلم ومسيحي يدٍ واحدة يصطف خلف قيادته السياسية؛ لمواجهة هذه التحديات.

وأوضح أن مشاركة الرئيس السيسي في احتفالات الكاتدرائية رسالة قوية للعالم كله، أن مصر نموذجًا للتعايش بين المسلم والمسيحي، ونتغنى به أمام العالم كله ورسالة قوية لكل من تسول له نفسه أن ينال من وحدتنا الوطنية.

نرشح لك : نقيب المحامين لـ «الموقع»: ميلاد المسيح عيد مقدس لدى المصريين وعدونا واحد

وفي النهاية، أكد على أن مصر بلد الأمن و الآمان، موجهًا التهنئة لـ البابا تواضروس و رهبان الكنيسة وشعبها وجموع المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول عام 2024.

جاء ذلك خلال، فعاليات الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بالكنيسة الكاتدرائية، والتي شهدت حضور العديد من المسؤولين والوزراء الشخصيات العامة والنواب والفنانين، والقيادات الدينية.

ويذكر أن، الرئيس السيسي قام بزيارة كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد، كان البابا تواضروس الثاني وعدد من مطارنة وأساقفة وكهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في استقباله.

وترأس البابا تواضروس الثاني القداس بكاتدرائية ميلاد المسيح، ودخل البابا على دقات أجراس الكاتدرائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى