منوعات

«دينا فؤاد»: أنا مش تحت أمر المخرج

كتب- أحمد عادل

أكدت الفنانة دينا فؤاد أنها تلتزم في أدوارها بمعيار أساسي هو البعد عن الفجاجة، وتقديم ما يفيد العمل دراميا.

وقالت دينا فؤاد خلال تصريحات تليفزيونية: “بعيدا عن الفجاجة لا يوجد عندي تحفظات، وفي فرق بين عمل شخصية بشكل يفيد الدراما أو شكل يثير الغرائز”.

وردا على سؤال ما رأيها في تصريح بعض النجمات بأنهن تحت أمر المخرج، قالت دينا فؤاد: “أنا مش تحت أمر المخرج، أنا ست مصرية عندي بنت، وأراعي عادات وتقاليد الأسرة المصرية، وعايشة في مجتمع مصري شرقي”.

وتابعت: “أنا خارجة من بيئة متحفظة، ومش هقدر أعمل أكثر مما يخدم الدراما بدون فجاجة”.

يذكر أن دينا فؤاد عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل “حق عرب”.

ومسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن رغبتها الشديدة في التمثيل مع الفنان كريم عبد العزيز، مؤكدة إعجابها الشديد بموهبته ونجوميته وكاريزمته.

ووصفت دينا، كريم عبد العزيز بأنه صاحب «موهبة استثنائية ونجومية وكاريزما لا مثيل لها واحترام»، مبدية إعجابها بقدرته على تجسيد مختلف الشخصيات ببراعة دون أي خلل.

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل «الحشاشين» خلال موسم دراما رمضان الماضي، قائلة:«كانت أمنية حياتي أعمل مشهد مع كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين، مشهد واحد وكنت هبقى راضية».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى