الموقعمدارس وجامعات

«دراية» تعلن عن عقد عدة اتفاقيات لتوفير فرص عمل لخريجيها

كتبت – منار إبراهيم

قالت جامعة دراية إنها تعمل بكل طاقة ممكنة لتوفير أعلى مستوى تعليمي لطلابها، كما تحرص على توفير أفضل فرص للعمل للخريجين لتكون انطلاقة عظيمة للتحرك منها في حياتهم العملية.

وأضافت الجامعة أنها تمكنت من الحصول على اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بجامعة دراية رسميًا، ليس فقط لكلية العلاج الطبيعي، لكن لكلية الصيدلة أيضًا ويمكن لخريج صيدلة دراية أن يتقدم للمعادلة في هذه الدول.

نرشح لك : للمتفوقين والغير قادرين.. مصر الخير تقدم منحة 50% بالكليات الطبية بجامعة دراية.. تعرف على التفاصيل

وأوضحت أن مكتب التعاون الدولي بجامعة دراية قام بتقديم ندوات تفصيلية عن كيفية التقدم لمعادلة العلاج الطبيعي والصيدلة في أمريكا، وقام بتقديمها الدكتور مجدي شبانة والدكتور كريم عبيد، بالإضافة إلى معادلة الصيدلة في كندا، والتي قام بتقديمها الدكتور مينا يونان من كندا، وتم تسجيل الندوة ورفعها للطلبة وسيتم إعادة هذه الندوات للنشر وتنظيم لقاءات مرة أخرى في وقت قريب.

نرشح لك : وزير التعليم العالي يُشيد بالمستوى العلمي والتعليمي لجامعة دراية بالمنيا ودورها في خدمة المجتمع

وأكدت الجامعة أنها تسعى لاعتماد باقي الكليات ولكن يلزم تخريج دفعات منها كشرط أساسي.

وأشارت جامعة دراية انها تقوم بعقد العديد من الاتفاقيات لإتاحة وتوفير فرص العمل لخريجي جامعة دراية وسيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

نرشح لك : جامعة دراية تعلن فتح باب التقدم لبرنامج «pharm D» «_clinical.. »تعرف على الشروط

وفي النهاية، أكدت على أن كل ما تعمل من أجله هو من أجل مستقبل الطلاب، هذا إلى جانب حاضر الخريجين وأفكارهم وتطلعاتهم وتخوفاتهم، التي تُؤخذ بعين الاعتبار وهي المحرك الأساسي لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى