الموقعفن وثقافة

خالد النبوي يتولى إدارة شركات «أبو الهنا».. تعرف على التفاصيل

تبدأ الحلقه السادسة عشر من مسلسل راجعين يا هوى بإعطاء مدحت الذي يقوم بدوره إسلام جمال زوجته الثانية هدية قيمة لأن والدته يسرية التي تقوم بدورها وفاء عامر اعتدت عليها، ويقرر مدحت الاحتفال مع زوجته الثانية وأن يكمل حياته معها.

وفي مشهد آخر يظهر رؤوف الذي يقوم بدوره إسلام إبراهيم استياءه من منتصر الذي يبحث مؤخرا في حسابات الشركة وأموالهم ويهدده ببناته أنه من الممكن إذا ساعد بليغ أن يطلقهن من أزواجهن ويبين رؤوف حقده لمنتصر بأنه أخذ منصبه من قبل بالشركة.

كما تم طرد بليغ الذي يقوم بدوره خالد النبوي من شقته من قبل أبناء أخيه بتمكينهم قانونيا من الشقة من قبل الشرطة، ويظل طارق “نور النبوي” بحيرته بسبب ابنة عمه ولاء”سلمى أبو ضيف” لعدم معرفته بتحديد شعوره تجاهها ويطلب من جده النصيحة.

 

وفي زاوية آخرى يأتي منتصر لبيت جابر لإعطاءه ورق هام خاص بالشركات يعطيه لبليغ ويظهر أن ولاء “سلمى أبو ضيف” أنها مجبورة على الزواج من خطيبها الذي أجبرها أهلها على الارتباط به، ويظهر حسن نيته تجاهها برفضه أن يتزوجها، ويمد لها يد العون وأنها ليست بمفردها وأن تعتبره مثل أخيها لتمر من تلك الأزمة دون أي ارتباط.

وفي مشهد آخر تذهب يسرية “وفاء عامر” لماجي التي تقوم بدورها “نور” لتهددها بسبب طارق ابنها التي تظن أن نور تعصيه عليها فتقوم ماجي بتهدئة يسرية، ويذهب بليغ ليفجر المفاجأة التي كان يخطط لها هو وطارق وولاء في أنهما أعطوه توكيل في إدارة ما ورثه في الشركات لديهم وأصبح مسؤول عن الإدارة قانونيا.

ويذهب جابر مع طارق لحفلة شبابية ليرضي حفيده ويخرجه من اكتئابه، وتم الاعتداء علي منتصر وسرقة الورق من بيت جابر.

يذكر أن المسلسل بطوله خالد النبوي، ونور النبوي، وسلمي أبو ضيف، وفاء عامر، وأنوشكا وفئه من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى