الموقعتحقيقات وتقارير

جريمة في ابتسامة.. فصل صحفية ابتسمت عفويا في جنازة الفنان مصطفى درويش.. «الموقع» يكشف التفاصيل

كتبت- دعاء رسلان

حالة من الغضب اشتعلت على السوشيال ميديا، بسبب انتشار صورة لصحفيتين علت وجهيهما الابتسامة والبهجة في أثناء تغطية جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، وهو ما أثار استياء عديد من المشاهير ورواد السوشيال ميديا حول عدم مناسبة الابتسامة مع انهيار شقيق الفنان الراحل.

على إثر الواقعة كشف مصدر مقرب من إحدى الصحفيتين المتداول صورتهما في جنازة الفنان مصطفى درويش، حقيقة الصورة المنتشرة، موضحا أن الصحفية الموجودة على اليسار تدعى نجلاء المصري، وتعمل في جريدة “المصري اليوم”.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الجريدة اتخذت إجراءا عاجلاً بفصل الصحفية عقب إثارة الجدل بعد ظهورها مبتسمة في صورة متداولة على سوشيال ميديا، وذلك خلال تغطيتها لجنازة الفنان الراحل.

وشدد على أن الصورة تم التقاطها في أثناء ابتسامتها على موقف بينها وبين زميلتها بشكل عفوي، ولم يقصد به الاستهانة بالحدث وليس له علاقة بانهيار شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش.

واستطرد المصدر أن “الصحفية نجلاء المصري فصلت من عملها بسبب الصورة العفوية جدًا وابتسامتها التي لم تستغرق ثانية وليس لها أي علاقة بالجنازة.

وأشار إلى أنه في العمل الصحفي لا يعتبر الصحفي جزء من الحدث، ولا يتفاعل معه بالسلب ولا بالإيجاب، ويختص بالاهتمام بتغطية عمله فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى