منوعات

تركي آل الشيخ يرحب بإبراهيم فايق: «اهلاً بالاخ العزيز في مجموعة MBC»

كتبت أميرة السمان

رحب المستشار تركي آل الشيخ بالإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال آل الشيخ في منشور له قبل قليل، اهلاً بالاخ العزيز ابراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطيه لكل الاحداث الرياضيه برعاية من موسم الرياض وGEA.

وكان قد أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، رحيله عن قنوات «أون تايم سبورتس»، بعد رحلة استمرّت 5 سنوات.

وكتب فايق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الرحلة هي الكنز.. والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة.. مؤمن أن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة».

وأضاف: «أنا اتشرفت اني دخلت المتحدة من ٥ سنين.. اجتهدت قدر ما مكنني ربي والحمدلله أصبت وأخطأت وكان ربنا دايما معايا. ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها، فمشواري مع جمهور التالتة بيقف النهاردة والحقيقة وأنا بودع أون تايم سبورت هيفضل في رقبتي دين كبير ليها بسبب النجاح اللي وصلت له من خلالها».

وأتم: «شكرا جزيلا لعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، شكرا لأسامة الشيخ رئيس قطاع الرياضة بالمتحدة، شكرا لألبيرت شفيق رئيس قطاع التليفزيون، شكرًا لحبايبي وزمايلي وإخواتي في الإعداد والإخراج والإنتاج والإضاءة والإكسسوار والتشغيل والتنفيذ.. هتوحشوني.. ويعلم ربنا مأثر فيا قد إيه أني مش هشوفكم زي ما كنت متعود».

وأتم: «وأخيرا شكرا كبيرة لك أنت عزيزي المشاهد والمتابع العظيم صاحب الفضل الأول والأخير بعد ربنا.. هتوحشني وإن أراد ربنا هنتقابل في محطة جديدة.. ونكمل المشوار سوا».

وسيقدم إبراهيم فايق، الاستديو التحليلي الخاص بالدوري السعودي عبر قناة «ssc، كما سيقدم برنامجًا عبر فضائية إم بي سي أكشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى