الموقعرياضة

بن شيخة مدرب سيمبا: بدأنا التحضير لمواجهة الأهلي بكل جدية

كتب – محمد علاء

أعلن عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن بدء تحضير فريقه لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني.

وقاد بن شيخة مران الفريق اليوم استعدادا لمباراة الغد في الدوري التنزاني ضد مشجاع بعد عودته من الجزائر لحضور دورة تدريبية قصيرة.

وقال بن شيخة عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي ” رمضان كريم على كل الشعب التنزاني، لقد عدت لقيادة الفريق وغدًا لدينا مباراة في الدوري وبعدها سنبدأ الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي”.

وأتم ” علينا التحضير لهذه المباراة بجدية، ونأمل أن يحضر جمهورنا ليظهر للاعبين أن لديهم جمهور كبير يقف خلفهم”.

وكان سيمبا التنزاني قد أعلن عن مواجهة الأهلي يوم الجمعة الموافق 29 مارس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وليد صلاح الدين : أتعرض عليا العمل فى الأهلى ولكن فضلت العمل بالإعلام

كشف وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه تم التفاوض معه أكثر من مره للعمل بالقلعة الحمراء والدخول لجنة الكرة ولكن فضل العمل فى الإعلام .

وأوضح وليد صلاح الدين خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” عملت فى التدريب بالنادى الاهلى فى قطاع الناشئين حيث قمت بتدريب مواليد 1998 و 1995 وكان أبرزهم رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه و أحمد ياسر ريان.

وأضاف وليد صلاح الدين من أفضل قرارات حياتى الإنتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى وكنت أتمنى تحقيق بطولة مع فريق سيد البلد.

وصرح وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أنه شارك فى أحد مباريات القلعة الحمراء أمام بلدية المحلة فى الدورى غصب عن أنور سلامة مدرب الفريق فى ذلك التوقيت بسبب ضغط الجمهور.

وأوضح وليد صلاح الدين خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” الجمهور قام بالهتاف باسمى داخل المدرجات ورفض مشاركتى اولاً ثم شاركت بديلا وتمكنت من تسجيل هدف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى