الموقعرياضة

بعد أنباء عودة رونالدو إلى سبورتينج لشبونة.. مانشستر يونايتد: «لا يمكنهم دفع رواتب رونالدو الباهظة»

كتب- أحمد عبد العليم

قلل مانشستر يونايتد من أهمية التقارير التي زعمت أن كريستيانو رونالدو ”على وشك“ العودة إلى سبورتينج لشبونة، في الأيام الأخيرة من السوق الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة ”ديلي ميل“ أن رونالدو حريص على مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف؛ لأنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيلعب فيه مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وظهرت شائعات بأن رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا سيخرج من مانشستر يونايتد، ومع ذلك، قلل مصدر مقرب من الفريق من احتمال حدوث هذه الخطوة وفقا لصحيفة ”ديلي ميل“.

وبحسب ”ديلي ميل“ فإنه، على الورق، فإن عودة رونالدو إلى سبورتينج ستكون منطقية، فالفريق احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري البرتغالي الموسم الماضي، وقالت إن لديه مجموعة لطيفة إلى حد ما، في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب توتنهام وآينتراخت فرانكفورت ومرسيليا.

ومع ذلك، هناك أسئلة حقيقية حول ما إذا كان الفريق الذي يدربه روبن أموريم، البالغ من العمر 37 عاما، يمكنه تمويل رواتب رونالدو الباهظة – وأكد مصدر في يونايتد أن هذه الخطوة من غير المرجح أن تحدث.

ويوم أمس الخميس، نشر رونالدو صورة لنفسه على حسابه في موقع ”إنستجرام“ أثناء التدريب، وكتب: ”استمر في العمل والتركيز“، مع رمز تعبيري للعضلات.

وشارك رونالدو في 19 موسما في دوري أبطال أوروبا، لكنه سيشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم، حال بقائه مع مانشستر يونايتد.

وسيتعرف مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، على منافسيه في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في القرعة التي ستقام في مدينة إسطنبول التركية.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى، أبرزها تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، لكنه ظل في الفريق، مع تأكيد مدربه إيريك تين هاج على أن رونالدو ضمن خططه للموسم الحالي.

ولعب رونالدو موسما واحدا مع سبورتينج لشبونة شارك خلاله في 31 مباراة، سجل فيها 5 أهداف وصنع 6 في 1392 دقيقة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد لمدة 6 مواسم، ومنه إلى ريال مدريد الذي لعب له 9 مواسم وبات هدافه التاريخي برصيد 450 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى