منوعات

بطريقة حزينة.. دنيا سمير غانم تطالب جمهورها بالدعاء لوالدها

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة ، حيث قام بالدعاء لوالدها قائلة “ربنا يرحمك و يسعدك يا حبيبي اللهم ادخله الفردوس الأعلي دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب”.

وعن أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، أعلن الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء، عن أخر التطورات في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

وقال الدكتور محمد النادي، خلال استضافته في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عبر شاشة قناة “CBC”، إن دلال عبد العزيز لا تزال في حاجه إلى الأكسجين، وإلى الأجهزة التي تساعد عضلة التنفس على أداء وظيفتها، إذ أنها لم تتماثل للشفاء بعد وتعاني من أعراض ما بعد كورونا.

وكشف عن كونها تتواجد على جهاز التنفس الاصطناعي، ولكنه جهاز غير ثاقب بدون أنبوبة حنجورية، ما يعني أنه يوجد قناع فقط يمدها بالأكسجين اللازم.

أوضح عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أن الفنانة المصرية تستطيع أن تتنفس بدون جهاز التنفس، ولكن في هذه الحالة سينخفض معدل الأكسجين في جسدها، كما أن المجهود الخاص بالتنفس سيتزايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى