رياضة

بثلاثية نظيفة..إيطاليا تفتتح مشوارها في “يورو 2020” بالفوز علي تركيا

كتبت – ياسمين أبو العز

أفتتح المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، مشواره ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” في نسختها ال16، بالفوز علي نظيره التركي، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم علي ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

أحرز ميري ديميرال لاعب تركيا، الهدف الأول لمنتخب إيطاليا عن طريق الخطأ في مرمها بالدقيقة 35، وذلك بعد عرضية فوية من دومينيكو بيراردي أرتطمت في جسد اللاعب التركي وأستقرت في الشباك.

وضاعف تشيرو إيموبيلي النتيجة للمنتخب الإيطالي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد تسديدة من اللاعب ليوناردو سبينازولا تمكن حارس تركيا من ابعادها لترتد عند تشيرو المتواجد داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك بسهولة.

وأكدت إيطاليا فوزها في المباراة بأحرازها الهدف الثالث عن طريق لورينزو إنسيني في الدقيقة 80، بعدما لعب حارس تركيا الكرة بطريقة خاطئة ليتمكن أحد لاعبي المنتخب الإيطالي من قطعها وتمريرها عدة مرات لتصل عند إنسيني الذي سدد كرة قوية سكنت المرمي.

ويتواجد منتخبي إيطاليا وتركيا في المجموعة الأولي من بطولة الأمم الأوروبية برفقة كل من منتخبي سويسرا وويلز، الذي من المقرر أن يتواجهون غداً السبت.

ومن المقرر أن تواجه إيطاليا منتخب سويسرا يوم 16 من الشهر الجاري، وكذلك منتخب تركيا نظيره ويلز في نفس اليوم، وذلك بالجولة الثانية من دوري المجموعات للبطولة.

يورو 2020..التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة إيطاليا وتركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى