الموقعرياضة

«انسوا ذويكم».. «الموقع» يكشف رسالة «كولر» للاعبي الأهلي بعد المقاولون

كتب – أحمد مصطفى

طالب السويسري مارسيل كولر، لاعبي الأهلي بإغلاق صفحة الدوري العام بعد الانتصار على المقاولون العرب، والتركيز الكامل على قمة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، المرتقبة، السبت المقبل.

ويلعب الأهلي مواجهة مصيرية، ستحدد مستقبل الفريق في دوري الأبطال حينما يلتقى بصن داونز، السبت المقبل، في بروتيوريا، بعدما تعقد الموقف في المجموعة عقب تصدر الهلال السوداني قمتها بتسعة نقاط وخلفه صن اونز بسبعة نقاط والأهلي ثالثًا بأربعة النقاط.

وأوضح كولر خلال حديثه مع اللاعبين عقب مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، أنه يجب التركيز الكامل على مباراة صن داونز من الآن، لأنها تمثل مستقبل الفريق هذا الموسم وأي نتيجة سلبية قد تعني نهاية مبكرة لمستقبل الأهلي.

وأكد مدرب القلعة الحمراء أن الفريق قادر على الانتصار في جنوب إفريقيا، وعليهم الثقة بأنفسهم وأن يعلموا بأن لاعبي صن داونز هم الطرف المرعوب والخائف من المواجهة لأن بطل إفريقيا قادم إليهم من أجل الانتصار لحاجته لنقاط المباراة.

وتابع كولر :«الأيام المقبلة دعكم من أي، اتركوا التفكير في أسركم، وحياتكم، وذويكم، ركزوا فقط على التعسين دقيقة المقبلة، فهي بمثابة الحياة لنا هذا الموسم، إذا امتلكنا التركيز نستطيع الفوز باللقاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى