الموقعرياضة

«الموقع» ينشر كواليس تجديد «معلول» للأهلي.. وعضو بالتخطيط يتهم الإدارة بإهدار 100 مليون

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع النجم التونسي علي معلول على تجديد تعاقده مع الفريق موسمين آخرين، بعد فترة مفاوضات دامت طويلًا.

ويلعب معلول هذا الموسم بالإضافة إلى موسمين آخرين مع الأهلي، حيث يريد اختتام مشواره داخل القلعة الحمراء بعد وعود كبيرة بدور هام عقب الاعتزال في السلك الإداري داخل النادي.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أكد خلال مراحل التفاوض على أن قيمة التونسي تتخطى كونه مجرد لاعب محترف، بل واحد من الأعمدة التي ستظل لها أدوار كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء حتى بعد الاعتزال.

وسيحصل على معلول خلال الموسمين الإضافين على ما يقرب من ثلاثة ملايين دولار، وهو الأمر الذي اعترض عليه البعض في لجنة التخطيط خلال الفترة السابقة.

وكان أحد أعضاء لجنة التخطيط قد ذكر بأن معلول سيكلف الأهلي في هذا الموسم والموسم المقبل قرابة 60 مليون جنيه، كما أن عدم بيعه هذا الموسم لأي من الأندية التي ترغب في ضمه سيضيع على الأهلي قرابة مليون ونصف المليونة دولار وربما ثلاثة.

نرشح لك : تسريبات.. ليفاندوفسكي يفوز بالكرة الذهبية.. ومحمد صلاح الرابع

وأكد هذا العضو البارز بأن الأهلي سيهدر 100 مليون جنيه من أجل الاحتفاظ بعلي معلول وأن هذا الرقم كبير جدًا ولن يقدم اللاعب في هذه السن المتقدمة ما يوازي هذا الرقم.

لكن «بيبو»، بحسب ما قاله المصدر، يعرف القيمة الجماهيرية للنجم التونسي، ويخشى من غضبة وردة فعال جمهور الأهلي خاصة عبر السوشيال الميديا.

وفضل بيبو الابقاء على «معلول» بدافع الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق، عوضًا عن تجنب الحملات الجماهيرية، لحين البحث عن بديل.

نرشح لك :  مصدر بالأهلي لـ«الموقع» : تحديد مصير موسيماني بعد 5 جولات

وكان الأهلي قد بدأ فعليًا البحث عن لاعب جيد في مركز الظهير الأيسر لأن الجميع يتوقع تراجع مستوى معلول بعد هذا الموسم وضرورة تجهيز بديل سوبر من الآن.

وتواصل الأهلي مع أكثر من لاعب بينهم محمد حمدي لاعب بيراميدز وأحد خريجي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وطالب مسؤولي القلعة الحمراء منه عدم التجديد لناديه الحالي للانضمام للأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى