الموقعرياضة

«الموقع» يكشف موقف ديانج وكريستو من مواجهة شباب بلوزداد

كتب: محمد علاء

علم “الموقع” من مصدر داخل النادي الأهلي، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي تعرض لكدمة بسيطة في الركبة خلال المشاركة مع الفريق الأول خلال “تراي ماتش” الذي أقيم اليوم السبت في ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وأثبتت الفحوصات المبدئية، أن ديانج تعرض لكدمة في الركبة لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد يوم الجمعة القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

فيما تعرض محمد الضاوي كريستو إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وسيخضع لفحص طبي غدًا الأحد تحت إشراف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي من أجل تحديد موقفه من السفر مع البعثة إلى الجزائر.

نرشح لك: الزمالك يطلب جلسة عاجلة مع باتشيكو.. خاص

وتبدو فرصة كريستو صعبة في اللحاق بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وقد يتجه مارسيل كولر المدير الفني إلى الإبقاء على المحترف التونسي في القاهرة من أجل تجهيزه لمواجهة ميدياما الغاني يوم 23 فبراير في غانا.

اتحاد الكرة يوقع عقود إقامة نهائي كأس مصر في السعودية

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، الموعد المُحدد لإقامة نهائي كأس مصر 2022-2023، بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة: “نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “تم تعديل موعد اللقاء ليُقام يوم 8 مارس بدلا من 9 من الشهر ذاته في السعودية”.

واختتم المصدر: “هناك مراسلات وصلت للأهلي والزمالك بالفعل لإخطارهما بالموعد المحدد للمباراة وخلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان رسميا عن كافة التفاصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى