الموقعرياضة

«الموقع» يكشف أقوى رسائل صلاح لزملائه قبل انطلاق أمم أفريقيا

كتب – أحمد مصطفى:

طالب محمد صلاح نجم منتخب مصر، لاعبي الفراعنة بضرورة تجاهل أي تصريحات تستهدف الحديث عن المنتخب المصري من أي طرف آخر خلال البطولة.

وفي اجتماعه مع اللاعبين داخل معسكر إقامة المنتخب المصري قبل ساعات من انطلاق مشوار المنتخب المصري ذكر مهاجم ليفربول بأن هناك محاولات كثيرة ستحدث خلال مشوار البطولة الهدف منها تشتيت اللاعبين والمنظومة عن هدفها باعتبار المنتخب المصري هو الاسم الأكبر في القارة، ودائمًا اسمه مرعب للجميع.

وتابع نجم ليفربول :” كل مؤتمر صحفي هتلاقي محاولات من البعض إنهم يجيبوا سيرتنا، اقفل أذنك تمامًا ومتخليش حد يجرك لمنطقته، احنا مركزين في شغلنا وبس، وعارفين هدفنا، وفي النهاية هنقول كلمتنا، ونرد على الجميع داخل الملعب”.

وشدد نجم ليفربول، على ثقته الكبيرة في المجموعة كاملة وقدرتها على تحقيق الانتصارات والفوز باللقب رغم كل الشكوك التي تحاصر الفريق، ومحاولات البعض للتقليل منهم.

نرشح لك : مدرب جامبيا: مازلنا نعاني من الكارثة التي واجهناها.. ومواجهة السنغال ازدادت صعوبة.. خاص

وكان عز الدين أوناحي، لاعب وسط المنتخب المغربي، قال في تصريحات صحفية قبل أيام، أن منتخب مصر يلعب بطريقة غير ممتعة، ويسرق الانتصارات بطريقة سيئة، تبدأ بخطف هدف من كرة ثابتة ثم يتساقط اللاعبون بشكل متكرر ويهدرون الوقت، وهكذا نجح الفراعنة في سرقة البطولات والألقاب.

وردًا على تصريحات “أوناحي” قال مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في المؤتمر الصحفي اليوم:” نحن حققنا 7 ألقاب، وعلى الجميع أن يفوز بما فزنا به قبل الحديث عنا، وإذا كانت طريقتنا هي السبب في الانتصارات والألقاب فأنا أنصح الجميع بها”.

وينطلق مشوار منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا غدًا، بمواجهة منتخب موزمبيق في افتتاح مشوار الفراعنة في كان.

ويتنافس المنتخب المصري في المجموعة الثانية لأمم أفريقيا والتي تضم غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى