الموقعفن وثقافة

القبض علي خالد النبوي بتهمة الإتجار في المخدرات.. تعرف على التفاصيل

كتبت – نورهان أبوزيد

تبدأ الحلقه الواحد والعشرون من مسلسل “راجعين يا هوى” بظهور عبدالله مختار صديق بليغ والذي يلعب دوره خالد النبوي، ويبين مدى حقده وكراهيته لبليغ مع ابن أخيه عمرو لأن بليغ ولد غني وهو ولد في أسرة فقيرة ويبين مدى السعادة بأنه سيمتلك بيت بليغ الذي كان يحلم أن يأخذه منذ أن كان شباب.

وفي مشهد آخر يظهر مدحت وزوجته الثانيه في مشهد غيره وحقد من زوجته الأولى التي وافقت أن تعود له برغم من زواجه من صديقتها المقربة وسامحته بعد خيانته لها.

يأتي مشهد جلوس فريده مع والدها الذي كان غاضبا بسبب فيديو أرسل له عبر الهاتف من مجهول به ابنته الصغيرة ويأتي لكي يفهم ماذا يحدث قبل أن ينفجر غضبا وتنصحه فريدة أن يحتوي ابنته الصغيرة وأن يتعامل معها بطيبة ليس بعنف.

وتنصح يسرية التي تقوم بدورها وفاء عامر زوجة ابنها الأولى بعض النصائح لكي تحافظ على بيتها من جديد وتنصحها أن تنجب الكثير من الأطفال.

وتأتي مواجهه بين بليغ وصديقه عبدلله عند صديقهم الثالث نصر ويتساءل بليغ “ليه بيعمل حركات مش طبيعية ومش مريحة من ساعة ما جه من السفر” وينكر عبدلله ذلك.

يتفق بليغ هو ونصر مع شخص آخر لاختطاف شخص، وفي مشهد آخر يجلس بليغ مع زوجة عمرو ابن أخيه ليصلح الأمور بينها وبين أختها زوجة مدحت أبو الهنا ببعض الكلمات المؤثرة.

وفي مشهد آخر يواجه رؤوف الذي يقوم بدوره” إسلام إبراهيم” بليغ ويحذره بأن كل ذلك سيجلب له المشاكل والمتاعب وعليه أن يتوقف عن كل ذلك.

يأتى مشهد القبض على خالد النبوي بتهمة الإتجار في المخدرات ودبر دبرها له رؤوف ذلك، وهناك خطط أخرى للإيقاع به.

تحدث طارق إلى المحامي وطلب من الكل أن يقوموا بدورهم كل الطبيعي، مشيرا إلى أنه سيكمل دوره في الشركة وولاء بالجامعة ويقرر جابر بيع البيت ليخرج من عزلته ويفكروا في كيفية سد دين بليغ، ويهدد عمرو أبو الهنا بتهديد ولاء بأذية بليغ وتحذيرها هى أيضا إذا لم تفعل لهم توكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى