حوادث

القبض على راقصة بالهرم بتهمة جلب قاصرات لممارسة الرذيلة والتسبب في وفاة شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط صاحبة كباريه؛ لاتهامها بالإتجار في البشر و التسبب في مقتل شاب داخل الكباريه بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تدعي « نهى. ر. م » وقررت جلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، و إدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات

وأفادت التحريات والسجل الجنائي للمتهمة بارتكابها سوابق للأعمال المنافية للآداب العامة، وعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها.

وفي سياق أخر تباشر نيابة أكتوبر، التحقيق مع سيدة، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق “التيك توك” في أكتوبر

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء من أجل تحقيق الربح المادي.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أكدت قيام (إحدى السيدات– مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة) بإنشاء حساب إلكترونى عبر تطبيق “تيك توك” وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

عقب تقنين الاجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وعثر بحوزتها على (3 هواتف محمول “بفحصهم تبين احتوائهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بالمتهمة” – مبلغ مالى “أقرت أنه من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها “) وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى