الموقعرياضة

«العيسوي» لـ «الموقع»: “مباراة نهاية الكأس مباراة مدربين من الدرجة الأولي”

كتبت- مريم سامي

قال الكابتن أبو طالب العيسوي نجم نادي الإسماعيلي السابق، إن التوقع للمباريات الأهلي والزمالك صعب، وهذا يرجع إلى اختلاف مستويات الاعبين في كل مباراة.

وأضاف”العيسوي”في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أنه لا يوجد ثبات لمستوي اللاعبين، والذي يحدد الفوز أو الخسارة هي حالة الاعب يوم المباراة، إذا كان بصحة جيدة ومستعد للمباراة أم لا.

نرشح لك: محمد اليماني لـ «الموقع»: الأهلي سيعود في القمة

واستكمل أن أي مباراة لفريق الأهلي والزمالك سواء في نهائي الكأس أو الدوري بتصبح مباراة قمة، وتكون بها المتعة والأثارة وعدم التوقع، مضيفا أن مباريات التي تكون بين الفريقين تعتمد على الخبرات والتوفيق والثقة في النفس.

وأكد أن المباراة ستكون مباراة مدربين من الدرجة الأولى، مضيفا أن البرتغالي فيريرا المدير الفني المحتمل لنادي الزمالك من أفضل المدربين في مصر وأنه يعتمد على خبرات عالية للغاية في التعامل مع المتغيرات داخل المبارة.

ووضح “العيسوي” أن الحكم على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي، سوف يأتي بعد العديد من المباريات ليس الآن، مضيفا أنه يجب أن يتمتع المدرب بالخبرة والقدرة على قراءة الموقف والدقة في اختيار البدلاء الذي سيكون له دور كبير في المباراة.

واختتم “العيسوي”، أن الوضع في نادي الزمالك يختلف عن الأهلي لان فريق الزمالك معنوياته مرتفعه، على عكس فريق النادي الأهلي المهتز هذه الفترة، وأنه يتمني أن تكون المباراة ممتعه وبها روح رياضية بين الجماهير واللاعبين، وأنه يتوقع أن يتألق شيكابلا وأبو الفتوح وأسامة نبيل وقفشه و علي معلول، وأن الفريق ذات الاستراتيجية وسط الملعب هو الذي سوف يحقق المكسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى