الموقعفن وثقافة

الصُدفة حولت التنبؤات لـ«واقع».. ليلى عبداللطيف تريند بعد صدق توقعاتها

تقرير: إسلام أبوخطوة

على مدار الساعات الماضية تصدرت عالمة الفلك ليلى عبداللطيف، التريند، بعد وقوع بعض من تنبؤاتها وحدوثها على مدار العام الجاري.

نبؤة ياسمين عبدالعزيز والعوضي

جاء ذلك بعدما تنبأت العام الماضي بانفصال كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث توقعت أيضا بزواج الفنانة الشهير من جديد خلال استضافتها في برنامج «الحكاية» من تقديم الإعلامي عمرو أديب الجمعة الماضي.

وقالت خلال حديثها في البرنامج، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز سيدق الحب بابها قريبا، ولكن تستمر في الوحدة طويلا، وستنجب طفلا، لافتةً إلى أن تنبؤها بانفصال الثنائي كان مجرد خاطرة ولم تتمنى يوما أن تتحقق ولكنها حدثت بالفعل.
صدق نبؤة عودة شيرين عبدالوهاب

لم تكن نبوءة ياسمين عبدالعزيز الأولى التي تتحقق لعالمة الفلك، لكن تنبأت بعودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقت معاناتها من أزمات كبيرة على المستوى الشخصي أبعدتها عن الساحة.

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: «شيرين هترجع تقف على رجليها وتستعيد نجوميتها»، وصدّقت على النبوءة شيرين من على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي ليلة 31 ديسمبر، وأحيت حفل رأس السنة.

عبير فؤاد

كان من ضمن النبوءات التي تحققت بداية العام الجاري، هي نبوءة خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، عبير فؤاد، حول إصابة لاعب منتخب مصر محمد صلاح خلال مشاركته أمام غانا في كأس أمم أفريقيا، حيث تعرض كابتن المنتخب للإصابة ما أدى إلى استبداله باللاعب مصطفى فتحي.

نرشح لك : كلاكيت تاني مرة.. نبوءة العرافة الشهيرة عن اعتزال الزعيم تتحقق.. «الموقع» يرصد

وأكدت خبيرة الأبراج أن القمر في علم الفلك لـ”صلاح”، في منزل الصحة السلبي، لذلك طاقته في الملعب ستكون ضعيفة للغاية، ولن تكون المباراة في صالح المنتخب المصري، مؤكدة أن القمر معاكس أيضًا مع زيزو وياسر إبراهيم.
تنبؤات العرافة العمياء

أما عن تنبؤات العرافة العمياء، فكانت توقعت على مدار العام الجديد أن يقع عدد من الكوارث الطبيعية ومن ضمنها الزلازل حول العالم، وهو ما صدق وتحقق في بداية 2024.

أعلنت الأرصاد الجوية اليابانية، عن وقوع زلزال في اليوم الأول العام الجديد 2024، وصلت قوته لـ5.5 درجة على مقياس ريختر ضرب مقاطعة إيشيكاوا اليابانية والتي على مدار الأسبوع الأول من العام ضربها سلسلة من الزلازل القوية.

ويهتم عدد كبير من المواطنين حول العالم بتوقعات العرافة العمياء فعلي الرغم من رحيلها منذ 50 عاما إلا أنها توقعت بحدوث وباء مدمر يقتل عدد كبير من المواطنين، وهو ما حدث في 2019 في فيروس كورونا، كما توقعت من قبل بوفاة الأميرة ديانا في عام 1997.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى