الموقعرياضة

«الخطيب» يصدم «موسيماني» بعد عرضه العودة للأهلي..خاص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود محاولات من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للعودة لتدريب الفريق مرة آخرى مطلع الصيف الجاري بعد انتهاء مباريات بطولة الدوري العام.

وكتب الجنوب إفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» اليوم أن لديه عرضان أحدهما من منتخب ينافس على بطولة أمم إفريقيا، ونادٍ كبير، لكنه لم يحدد مصيره بعد.

وظن كثيرون أن المنتخب المقصود هو المنتخب المغربي، لكن مصادر داخل مجلس إدارة الاتحاد المغربي نفت اهتمامها بالمدرب الجنوب إفريقي في وقت يقترب فيه وليد الركراكي من مهمة قيادة أسود الأطلس.

نرشح لك: على رأسهم صلاح محسن.. الموقع يكشف خماسي طلب سواريش رحيلهم عن الأهلي

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن «موسيماني» يعرض نفسه على الأهلي من خلال وسيط تحدث إلى أمير توفيق قبل أيام عن مدى امكانية عودة الجنوب إفريقي بعد نهاية الموسم.

المصدر قال أن «موسيماني» يراوغ ولا يتحدث بشكل مباشر مع الإدارة، لكن أمير توفيق يعي جيدًا أن الوسيط لم يتحدث من نفسه، وأن بيتسو يريد العودة لأنه لم يتلقى عروضًا أفضل من الأهلي لا ماديًا، ولا من الناحية الفنية حيث المشروع والقدرة على التنافس على البطولات.

وذكر المصدر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، يرفض تمامًا فكرة عودة موسيماني، لأنه يعتبره تخلى عن الفريق في أصعب وقت بالموسم، ولا يمكن أن يقبل بعودته مرة آخرى تحت أي ظرف.

وأكد المصدر أن رئيس الأهلي يحمل المدرب الجنوب إفريقي، الجزء الأكبر من المسؤولية لأنه منحه صلاحيات كاملة منذ الموسم الماضي، ودعمه بكل احتياجاته الفنية لكنه ترك المركب تغرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى