محافظات

إصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بمدينة المنيا

المنيا: محمد مرزوق

نشبت مشاجرة بين عائلتين بأحد أحياء مدينة المنيا،  بسبب خلافات مصاهرة، اصيب على إثرها 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مأمور قسم الشرطة، يتضمن قوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات مصاهرة، ونتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لموقع الحادث وتبين وقوع المشاجرة التي بدأت بمشادة كلامية بين العائلتين بأحد أحياء غرب مدينة المنيا، ونتج عن ذلك إصابة كل من: “ع.ا” والبالغ من العمر 26 عامًا، “ا.م” والبالغ من العمر 51 عامًا، طرف أول، و”م. م. ” والبالغ من العمر 25 عامًا، و”م.ب” والبالغ من العمر 33 عامًا، طرف ثاني، وشخص تصادف مروره بجوار المشاجرة.

وعلى الفور تم إبلاغ مرفق الإسعاف وتم الدفع بسيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلي مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تتراوح الإصابات مابين كدمات وجروح قطعية وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسم وتم إجراء الإسعافات الأولية لجميع المصابين وتقرر خروجهم جميعا بعد تماثلهم للشفاء.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة المباحث وقوع المشاجرة بسبب خلافات مصاهرة بين الطرفين، حيث وقعت بينهم مشادة كلامية وتطورت إلي مشاجرة، تم السيطرة عليها بعد تدخل رجال الأمن والأهالي، وجاري الصلح بين الطرفين، حيث أبدي كبار العائلتين رغبتهم في الصلح والتراضي، بعد تدخل عدد من أهالي المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى