الموقعفن وثقافة

أحمد رزق يتحدث لـ«الموقع» عن «فاروق الرفاعي» والعمل مع كرارة

كتب – حمدي طارق:

يظهر الفنان أحمد رزق بشخصية جديدة ومختلفة تماما عن جميع أدواره السابقة، وبالرغم من نجاحه خلال السنوات الماضية في شخصيات الكوميديا، إلى جانب أيضا نجاحه في أدوار الشر، إلا أنه هذا العام من خلال “بيت الرفاعي” يخوض تجربة جديدة في منطقة درامية جديدة ربما لم يتطرق إليها من قبل، بالرغم من ظهوره أيضا العام الماضي في شخصية ” الشرير” من خلال مسلسل “حضرة العمدة”.

بداية كبيرة وردود أفعال إيجابية استحوذت على كافة صفحات “السوشيال ميديا” بعد عرض أولى الحلقات، ولكن مؤكد مازالت الحلقات القادمة من المسلسل تخبئ الكثير .

في حوار مع “الموقع” تحدث الفنان أحمد رزق عن شخصية “فاروق” في مسلسله الجديد “بيت الرفاعي” ، وعن ردود أفعال الجمهور ورؤيته لموسم دراما رمضان للعام الجاري 2024.

نرشح لك : أمير كرارة يكشف لـ«الموقع» سر قبوله المشاركة في «بيت الرفاعي»

تحدث الفنان أحمد رزق عن شخصية، «فاروق الرفاعي» قائلا: شخصية فاروق من الشخصيات “الثقيلة” فنيا، لأنه شخص يريد الوصول والاستحواذ على كل شيء، ويعمل في تجارة الآثار، ويدخل في صدام مباشر مع ابن عمه “ياسين الرفاعي” الذي يرفض العمل في الممنوع، ولذلك هي ليست شخصية شريرة، ولكن شخصية مليئة بالخطوط الدرامية المختلفة والانطباعات، لأنه في النهاية يفعل ما تربى عليه من عمه “محمود الرفاعي”، فشعرت أنها الشخصية المناسبة للظهور هذا العام، بعد النجاح الكبير خلال العام الماضي مع مسلسل “حضرة العمدة” ، خاصة أن كلا من الشخصيتين مختلفتين عن بعض تماما .

وعن العمل مع الفنان أمير كرارة قال: أمير كرارة فنان كبير ومن أهم نجوم دراما رمضان بشكل سنوي، بالطبع سعيد للغاية بالتعاون معه هذا العام، وسعيد بتعليقات الجمهور أنه تعاون ناجح، فكواليس التصوير رائعة ومحفزة للغاية سواء مع أمير أو جميع أفراد العمل وجميعنا اجتهدنا وتعبنا كثيرا في المسلسل من أجل الوصول لما نحن عليه الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى