الموقعفن وثقافة

أحمد العوضي لـ«الموقع»: أواصل تصوير مشاهد «حق عرب» للانتهاء قبل شهر رمضان

كتب – حمدي طارق :

قال النجم أحمد العوضي إنه يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد «حق عرب» المقرر أن يشارك من خلاله في موسم دراما رمضان للعام الجديد 2024.

وأضاف العوضي في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: نواصل حاليا التصوير بشكل مكثف للانتهاء من أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، خاصة أن الوقت خلال الشهر الكريم يكون ضيقا وصعبا للغاية من حيث العمل .

وأضاف: التصوير سيستمر أيضا حتى منتصف الشهر الكريم وربما أكثر من ذلك ولذلك نعمل جميعا باجتهاد وإصرار خلال الأيام الحالية للانتهاء من أكبر قدر ممكن.

نرشح لك : الملك محمد منير لـ«الموقع»: لا أتعمد الغياب.. ولكن بعد سنوات طويلة من العمل الاختيار صعب ومحسوب

وعن التعاون مع السيناريست محمو حمدان، قال: محمود حمدان أخي ونعمل على السيناريو منذ فترة، وفخور بالتعاون معه هذا العام وأتمنى أن نحقق نجاحا ونسعد الجمهور الكريم الذي نعمل له ومن خلاله .

وعن شخصيته داخل المسلسل قال: شخصية شعبية من نبض المجتمع المصري، وجذبني للشخصية كونها جديدة، فقدمت خلال الأعمال السابقة مختلف الشخصيات، ولكن هذا العام سأقدم لأول مرة الشخصية الشعبية .

وعن تعاونه مع فريق عمل المسلسل، قال: المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم فخور بالتواجد معهم في العمل ونعمل جميعا بروح المجموعة .

جدير بالذكر أن مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي ووفاء عامر وميرهان حسين ورياض الخولي ووليد فواز، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى