حوادث

سيدة تطلب خلع زوجها: عايزنى خدامة لأسرته

كتب – أحمد عمر

قررت سيدة رفع دعوى خلع على زوجها بعد 18 شهرا من الزواج للخلاص من حياتها الزوجية بسبب معاملة أسرة زوجها بطريقة غير لائقة وتعتبرها خادمة مطالبة بتلبية كافة احتياجاتهم دون النظر أو الاهتمام بمشاعرها.

وأمام قاضي الأسرة وقفت الزوجة تسرد تفاصيل حياتها الزوجية قائلة بإنها تزوجت زواج تقليدي بعد أن رأتها والدة زوجها في إحدى المناسبات، وبعدها سألت عنها وعن عائلتها وأثني الجميع على أخلاقها، فتحدثت مع والدتها وذهبت لخطبتها، ووجدت أنه مناسب لها ولا يعترض على عملها، وتمت الخطوبة وسط أجواء عائلية مبهجة، وبعدها بدأوا في تجهيز شقة الزوجية وعندما انتهوا من ذلك تم الزواج وكانت سعيدة بحياتها الجديدة، رغم خلافاتها مع والدته وانتقاداتها لها طوال الوقت.

وأضافت الزوجة أنها عاشت معه لمده عام ونصف العام كخادمة له ولعائلته حتي أثر الأمر على عملها، وعندما تشتكي تتلقى منه اللوم والعتاب وأنها لا تحب عائلته ويقاطعها بالأيام، على الرغم منه أنه الأبن المدلل لهم، وبعد فترة من الزواج اتهمتها والدته بأنها السبب في عدم إنجاب ابنها بسبب انشغالها الدائم بعملها، وحرضت زوجها عليها، وطلب منها عدم النزول للعمل حتي تهتم بالمنزل وعائلته.

وذكرت الزوجة في دعواها أن الزوج تشاجر معها ولم يقدر تضحياتها التى قامت بها من أجل خدمة أفراد أسرته مما اضطرنى لإخبار أسرتى ووقعت مشكلات بين العائلتين واعتدى عليها زوجها بالضرب وتركت له المنزل، وحاولت والدته الصلح بشرط ترك عملي مرددة أن الست ملهاش غير بيت جوزها، وحينما رفضت هددتها بالطلاق.

وأنهت الزوجة دعواها بأنها طلبت الطلاق بكل هدوء، لكن والدته رفضت، فلجأت لمحكمة الأسرة بإمبابة وأقامت دعوى خلع ضد زوجها، ولا زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad