فن وثقافة

بشكل جديد.. عودة برنامج المقالب «إديني عقلك»

كتبت أميرة السمان

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسئول عن ملف الخدمات بالنقابة، عن إعادة تقديم برنامج المقالب الأشهر في نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة “إديني عقلك”.

وكشف “مكرم” عن تفاصيل عودة البرنامج في شكله الجديد من خلال فيديو نشره عبر قناته على اليوتيوب قائلا: إن عودة “إديني عقلك” ستكون في هيئة فوازير ولكن بطريقة الكارتون، متابعا: “انتظروني منير مكرم قريب أوي في مسلسل كارتون أو كاميرا خفية كارتون إديني عقلك”.

وإديني عقلك واحد من أوائل برامج التسعينيات التي بدأ تقديمها عام 1998 واستمر عرضه لمدة 14 عاما، والمقالب كانت تتميز بالبساطة والتلقائية مع المواطنين في الشارع مع الجمهور، وشارك في تقديمه كل من حسين المملوك وبدور ناجي وأحمد بندق وإيمان يوسف ومن إخراج علي العسال.

يذكر أن آخر أعمال الفنان منير مكرم في رمضان 2022 في أكثر من عمل فني من بينها حلقات الكبير أوي 6، وقدم دور سائق حزلقوم، ومسلسل الكبير أوي من أنجح المسلسلات التي قدمت في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد ومحمد سلام، بيومي فؤاد ومن إخراج أحمد الجندي.

كما شارك في مسرحية اللمبي في الجاهلية مع النجم محمد سعد والتي عرضت في عيد الفطر بالسعودية، وهي من بطولة عدد كبير من الفنانين ومن بينهم محمد سعد، ويزو، طاهر أبوليلة، حسن عبدالفتاح، مي سليم، سامي مغاوري، ومن إخراج تامر كرم، وتدور أحداث المسرحية حول صراع اللمبي من أجل مي سليم التي يحبها وتجسد دور الأميرة كروانة والتي ترفضه فيلجأ للسحر لكي تحبه وذلك يقلب حياتها تماما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad