حوادث

  “المؤبد” لعامل تسبب في مصرع طفل حرقًا بدار السلام

كتب – عدى الريان

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح بمعاقبة عامل أشعل النيران في شقة سكنية، مما أسفر عن وفاة طفل بسبب خلافات سابقة في دار السلام بالسجن المؤبد.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين حامد محمد ومحمد أحمد بسيوني وسالي عمرو أمين الصعيدي وامانة سر طارق فتحي والسيد حسن.

كشف قرار الاحالة قيام المتهم ” أ . م ” عامل بوضع النار عمدا داخل شقة سكنية خاصة بالمجني عليه عبد الحكيم . ر بأن سكب مادة سريعة الاشتعال ” مادة الجازولين ” حتى أيقن وصولها إلى أرضية الشقة فأشعل النيران بها مستخدما ولاعته الخاصة، وقد نشأ عن هذا الحريق وفاة الطفل المجني عليه راغب . ع والذي كان متواجدا بالشقة أثناء اشتعال النار.

وأضاف قرار الإحالة إحراز المتهم أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة الجازولين والولاعة بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم دار السلام قيام المتهم بارتكاب الواقعة والعثور على زجاجة بلاستيكية تحوي مادة الجازولين أثناء معاينة مسرح الجريمة.

وأضاف رئيس المباحث أنه بإعداد الأكمنة تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر ارتكابه الواقعة وعزي قصده للانتقام من أهلية المجني عليه لوجود خلافات سابقة فيما بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad