الموقعفن وثقافة

4 مسلسلات جديدة على شاهد بأجزاء ثانية.. اعرف التفاصيل

كتبت ياسمين السيد

تطلق منصة شاهد vip الإلكترونية جزء ثاني من أربعة مسلسلات من إنتاجاتهم الأصلية التي حققت أجزاءها الأولى نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية.

ومن بين هذه المسلسلات الأربعة مصري ولبناني وسوري وعربي وغيرها.

مسلسل باب الجحيم 

كانت المنصة قد أعلنت تصوير أول عمل درامي عربي بعنوان “باب الجحيم”، وهو يمزج بين الأكشن والدراما في قالبٍ من الخيال العلمي وسط أجواء من التشويق والأحداث المليئة بالحركة والغموض.

وتدور قصة المسلسل الافتراضية فى عام 2052، ومن المنتظر أن يُعرض خلال موسم الصيف، وهو من إخراج اللبنانى أمين درة، ويضم المسلسل فريق فني عالمي من المشاركين في صناعة كوكبة من أشهر إنتاجات هوليوود.

مسلسل دور العمر

لا يخلو المسلسل اللبناني الذي يحمل اسم دور العمر قصص إجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق، وتلعب بطولته سيرين عبدالنور برفقة مجموعة من النجوم ومنهم عادل كرم ونخبة من النجوم، ومن إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

مسلسل ليه لأ

من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” غدًا الخميس الموافق له 10 من يونيو الجاري وهو من بطولة النجمة منة شلبى، التي تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة فى الدراما ويشاركها بالعمل كلًا من أحمد حاتم، وسارة عبدالرحمن، وأمير شاهين، وآخرين والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل الحرامي

يتولى إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامي، أحمد الجندى ويلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف التي انتهت من تصوير نصف مشاهدها، بجانب كلًا من بيومي فؤاد، وأحمد داش، ورنا رئيس، وكارولين عزمي، وأحمد فتحي وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad