حوادث

270 يوما انتهت بـ محضر.. الزوج “شك في سلوك زوجته” فحلق شعرها وقطع جسدها بالموس

كتب – عدي الريان

لم تتحمل “ياسمين أ.” ذات الـ33 ربيعا، اعتداءات زوجها، تحملته كثيرا طوال 9 أشهر على أمل أن ينصلح حاله إلا أنه تمادى في أفعاله، استخدم كل ما طالته يده في تعذيب زوجته الحامل في الشهر السابع، كتر وأسلاك كهربائية، حتى انتهى الزوج من تقطيع جسدها بكتر وموس ثم حلق شعرها وألقاها في الشارع، فما منها إلا أن تتهمه في محضر رسمي حتى تنتهي من سجن الزوج.

غمرت “ياسمين” قبل 9 أشهر داخل منطقة عين شمس، سعادة رقص على أنغامها قلبها وإلى جانبها عريسها في الكوشة، حيث دارت في مخيلتها أفكار كثيرة عن المستقبل الذي ينتظرهما معا، إلا أنها بعدما أغلق عليهما باب واحد اكتشفت الفاجعة: “مجنون وبيضرني كل يوم”.

طوال الأشهر الماضية تحملت ياسمين زوجها “المجنون”، وتنازلت عن كرامتها، خاصة بعدما علمت بحملها، لكن قبل عدة أيام اتهمها الزوج بخيانتها له، “انتي ماشيك بطال”، وتعدى عليها بالضرب واستمر التعذيب 3 أيام ثم ألقاها في الشارع.

مساء أمس اتهمت سيدة زوجها بتعذيبها في محضر رسمي بقسم شرطة عين شمس، بأن قام بتعذيبها وقطع جسدها بـ”كتر” كذلك حلق شعرها لشكه في سلوكها.

وذكرت والدة السيدة وتدعى” رضا” في بلاغها، أن ابنتها “ي. ع” متزوجة منذ 9 شهور وحامل في الشهر السابع إلا أن زوجها عذبها بدعوى شكه في سلوكها.

وقالت والدة المجني عليها إن المتهم كان متزوج من قبل وابنتها زوجته الثانية وحُبس من قبل في جريمة تعذيب زوجته الأولى 3 سنوات.

وأوضحت أن زوج ابنتها “أ. م” عذب نجلتها لمدة 3 أيام وقطع شفتيها وترك جسدتها أمام منزلنا “نقلناها المستشفى وطلع عندها كسر في الجمجمة وحروق”.

ولم يتم ضبط المتهم إلى الآن وتعكف الأجهزة الأمنية على القبض على المتهم وتسليمه للنيابة العامة للتحقيق معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad