الموقعرياضة

25 مليون ميزانية.. «الموقع» يكشف خطة الأهلي لتدعيم حراسة المرمى

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، خطة مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفترة المقبلة، بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن المجلس وضع مع لجنة التخطيط خطة لتدعيم صفوف الفريق في حراسة المرمى تضمنت وضع أولويات.

نرشح لك : «دلدول آل الشيخ».. كشف سيئ السمعة لحكم الأهلي وبيراميدز

وأوضح المصدر أن محمد صبحي حارس الزمالك السابق يأتي على رأس القائمة التي وضعها المجلس، وينتظر إليه الجميع داخل النادي على أنه حارس المستقبل والمشروع الذي يمكن أن يؤمن مرمى الأهلى في السنوات المقبلة لما يمتلكه من مؤهلات فنية عوضًا عن امتلاكه موهبة وذكاء كبير.

ويستعد الأهلي لإنفاق أكثر من 20 مليون جنيه من أجل ضم «صبحي» من فاركو، ولا يمانع دفع 25 مليون جنيه اذا طلبها ناديه الصيف المقبل، نظرًا للحاجة الكبيرة لوجوده مع الفريق.

ويأتي محمود جاد حارس مرمى إنبي، في المرتبة الثانية خلف حارس فاركو، بسبب تمتعه بالحيوية والقدرات العالية، لكن هناك بعض التحفظات الفنية التي أبداها ميشيل يانكون على الحارس.

في حين جاء محمد أبوجبل في المرتبة الأخيرة بسبب تخوفات اللجنة والمجلس من عقليته وامكانية دخوله في مشكلات اذا لم يشارك كأساسي، عوضًا عن تقدمه في العمر وأنه لن يكون مشروع للمستقبل، ورغم أن فرص أبوجبل ضعيفة للغاية لكنه خيار ليس مستبعدًا ويتم النظر إليه كونه محطة لمدة موسم او اثنين اذا فشل النادي في ضم أحد الحارسين الشباب «صبحي وجاد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad