الموقعرياضة

يورو 2020..كرواتيا تسقط في فخ التعادل أمام التشيك

 

كتبت – ياسمين أبو العز

سقط منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتيش في فخ التعادل أمام نظيره التشيك، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث إنتهت المباراة بهدف مقابل مثله.

تقدم منتخب التشيك في الشوط الأول من المباراة بهدف سجله اللاعب باتريك شيك في الدقيقة 37، عن طريق ركلة جزاء تم أحتسابها بعد تدخل ديان لوفرين لاعب المنتخب الكرواتي بالكوع في وجه شيك.

ويعد هذا الهدف هو الثالث للاعب التشيكي، حيث تمكن من أحراز ثنائية في مباراة منتخب بلاده الماضية أمام إسكتلندا، جعلته بذلك هداف بطولة اليورو حتي الأن.

وأدرك إيفان بيريسيتش هدف التعادل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 50، بعد تمريرة أمامية من أندري كراماريتش، أستقبلها اللاعب بأتقان ومن ثم راوغ مدافع التشيك بطريقة رائعة، وسدد كرة سكنت الشباك.

وأهدر بيريسيتش هدف محقق ومماثل للذي أحرز به التعادل في الدقيقة 72، حيث سدد كرة نحو المرمي من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس التشيكي بقليل.

يذكر أن منتخب كرواتيا تعرض للهزيمة في أولي مبارياته بيطولة اليورو أمام إنجلترا، وذلك بهدف نظيف دون رد.

وتتصدر التشيك حالياً صدارة المجموعة الرابعة من بطولة اليورو برصيد 4 نقاط، وذلك بعد تعادلها اليوم وفوزها من قبل علي أسكتلندا بثنائية نظيفة، يأتي خلفها منتخب إنجلترا ب3 نقاط.

وتحتل كرواتيا المركز الثالث بنقطة وحيدة، ومن ثم يتذيل منتخب أسكتلندا المجموعة من دون نقاط.

نرشح لك 

الشوط الأول.التشيك تتقدم علي كرواتيا بهدف نظيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى