اقتصاد

يضم شبابا مصريين.. خلف الحبتور يكشف أهمية مركزه للأبحاث

كتبت – مي مصطفى

أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أنه لديه مركز للأبحاث في مصر به شباب مصريين خريجي جامعات مصرية وأجنبية.

وقال خلف الحبتور في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، :” مركز الأبحاث يدرس مستقبل الدول العربية في كافة المجالات”.

وأضاف خلف الحبتور:” نركز على وضع نظرات مستقبلية خاصة بالأمن الغذائي والقومي في المنقطة العربية “.

وتابع خلف الحبتور :” مركز الأبحاث يضم شباب مصريين لديهم إمكانيات كبيرة، مشيرا إلى أن مركز الأبحاث يدرس المشكلات التي تواجه عالمنا العربي “.

وخلال حديثه أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن مصر دولة عظيمة وتملك كل شيء، كما أنها كانت ترسل كل شيء في الماضي إلى دولة الإمارات، وتربطها علاقة قوية جدا في كل المجالات مع الإمارات، فهي دولة ثرية برجالها وبأرضها، مؤكدًا أن الإمارات قيادة وشعب قلبهم مع مصر.

وفي سياق متصل أعلن الحبتور عن رغبته في الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي بمجال الفنادق، قائلا:” فكرت في ان استثمر في الساحل الشمالي، باختصاصي في الفنادق”.

وأشار الحبتور إلى أن الساحل الشمالي لابد أن يجذب السائحين الذين يمتلكون الأموال، كما أن الساحل الشمالي يحتاج إلى إدخال تعديلات جديدة لجذب السائحين الأثرياء.

وتابع الحبتور قائلا:” لا نريد إن نجذب السائح الذي يدفع قشور قليلة، بل نريد جذب السياح الأثرياء، هذه المنطقة لا تحتاج السائح الذي يأتي بشنطته وينام في الصحراء، لذلك لا بد من إجراء تعديلات في الساحل الشمالي؛ لجذب المزيد من السائحين إليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى