الموقعتحقيقات وتقارير

ياسمين صبري ليست الأولى .. مشاهير “الضفر بيطلع من اللحم عادي “…”الموقع” يكشف التفاصيل

كتبت- حنان حمدتو

لا يوجد أسوأ من باب الخلافات والمشكلات عندما يفتح بابه أمام المشاهير ، وخاصة المشكلات العائلية في حياة أي منهم فكيف لو كانت حياة بعض المشاهير مليئة بمشاكل جسيمة مع عائلاتهم ، فمن المؤسف تترك المنصات كل شئ وتسلط الضوء على هذه الأمور ، يعرض “الموقع” لكم أهم هذه الشخصيات .

– أصالة نصري تسبب منعها لأختها ريم نصري من دخول عالم الفن بالكثير من المشاكل بينهما وأدعت ريم أن أصالة تحاربها وتقف في طريقها ، وكشفت عن أنها لا تتمنى أن تصبح مثل شقيقتها في أي شيء، وأن معظم الصحافيين يكرهونها بسبب حبهم لأصالة لأنها أقوى.

-المطربة السعودية وعد عاشت خلافات مع عائلتها بسبب معارضتهم لدخولها الفن وكان شقيقها الأكبر على رأس المعارضين لها وحاول الهجوم عليها وهي على المسرح بإحدى حفلاتها الغنائية إلا أن رجال الأمن تدخلوا بسرعة.

-الفنان محمد سعد دخل في علاقة سيئة مع إخوته أدت إلى إقامتهم دعوى قذف وشتم بحقه الأمر الذي دعاه إلى تحرير محضر ضدهم بعدم التعرض.

– والد الفنانة أنغام الموسيقار محمد علي سليمان كان له الدور الأساسي في شهرتها، إلا أن خلافات نشبت بينهما بعد ما تزوجت أنغام بدون موافقته واستمرت القطيعة كثيراً، كما أنها اختلفت كثيراً مع شقيقتها الراحلة غنوة ، وتولدت أزمة أخرى بسبب رفض أنغام لاحتكار والدها فنياً لها وقيامه بتلحين كل أغنياتها، وتردد أنه تم الصلح بين أنغام ووالدها بعد سنوات وبعد دخوله إلى المستشفى .

– كشفت رولا يموت عن خلافاتها السيئة مع أختها غير الشقيقة هيفاء وهبي، حيث كانت الأخيرة تضربها ضربًا مبرحًا في طفولتهما، وأنها حاربتها عندما قررت دخول مجال الغناء، وتوترت العلاقة بينهما بسبب الدعاوى القضائية بينهما وتهم الذم والتشهير.

– النجمة البحرينية حلا الترك خاضت معركتها مع والدتها منى السابر، وتصدرت قصتهما ترند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة زمنية ما ، بعد شهادة حلا ضد والدتها، و تسببت في حبسها عام كامل لإدانتها في سرقة 200 ألف دينار من إبنتها.

-أثارت الفنانة ياسمين صبرى من جديد حالة من الجدل الواسع مع والدها الدكتور أشرف صبرى، والذى فتح النار عليها عقب عدد من التصريحات المثيرة.

وتصدرت ي تريندات متصفح جوجل العالمي في مصر ، اليوم الإثنين، بعد مشاركتها فى دردشة عبر تويتر من خلال Space، أطلقها الكاتب تامر عبده أمين، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز تصريحاتها.

وقالت “: الكون ده عبارة عن مينيو، قائمة وأنت اللي بتختار لنفسك ومحدش بيفرض عليك حاجة، فكر بنفسك واحسبها ثم توكل على الله واختار، أنت لما بتحب حاجة الكون كله بيتسخر لك، وكل حاجة بتحبك لما أنت تبدأ تحب نفسك الأول”.
وأثارت تصريحاتها غضب والدها الدكتور أشرف وكتب عبر صفحته الشخصية فيسبوك قائلاً :” دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وإنها وصلت بمجهودها! هو الكذب في حد يوصل للدرجة دي؟ أنا أفهم الكذب لما تبقي غلبانة وتكذبي”.

وأضاف :” قولي أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعشت في سرايا وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس لأني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـ EGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها”.

ولم يكن هذا الصدام الأول بين ياسمين صبرى، ووالدها الدكتور أشرف صبرى، حيث حدث من قبل عندما حسمت ياسمين صبري الجدل الذي دار حول غيابها عن زفاف شقيقها، وفق ما أعلنه والدها وتسبب في تصدت اخبارهم مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى