منوعات

«ياسمين الخطيب»: « ياريت ياسمين عز تتجوز عريس الإسماعيلية لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه»

كتب- أحمد عبد العليم

حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

نشرت ياسمين الخطيب “بوست” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. “مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة”»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: “وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره”.

ويذكر أنه في يوم 18 من شهر فبراير الماضي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام بسبب واقعة عروس الاسماعيلية، حيث انتشر مقطع فيديو لعريس يسحل عروسته ويضربها يوم حفل زفافهما، وجاء تعليق المذيعة ياسمين عز على تلك الواقعة كالآتي: “الراجل بطبعه حامي وحمش وعلى المرأة أن تحتوي رجلها واللي تقول من أول ضربة طلقيه مش بتحبك .. ضل راجل ولا ضل حيطة.. ضرب الحبيب زي أكل الزبيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى