محافظات

وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يقوم بجولة تفقدية للمدارس اليوم

المنيا : محمد مرزوق

قام حمدي السيد إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، اليوم السبت، بجولة تفقدية على بعض من المدارس داخل مدينة المنيا، من أجل الإطمئان على سير العملية التعليمية وإنتظامها، والتأكد من إنضباط الطلاب والمدرسين والعاملين في المنظومةالتعليمية، وذلك مع إنطلاق أول أيام العام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

وأكد حمدي السيد إسماعيل، على أنه تم متابعة وصول الكتب الدراسية لكافة المراحل التعليمية لجميع المدارس بالمحافظة، وجاري متابعة تسليمها للطلاب مع أول يوم دراسي دون الالتزام بسداد المصروفات الدراسية، وذلك وفق تعليمات اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا.

وأفاد حمدي السيد إسماعيل، تم إعداد خطة كاملة لتوزيع المعلمين وانضباط ‏العملية التعليمية من أول يوم فى العام الدراسى الجديد.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بأن كافة المدارس في مختلف نواحي محافظة المنيا بمختلف المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية التسعة جاهزة من الساعات الأولى لاستقبال أبنائنا الطلاب وليس هناك أي معوقات تعوق العملية التعليمية، حيث تم الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة البسيطة والجسيمة بالمدارس وكذلك المنشآت الجديدة والتوسعات بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، وكذلك تم سد العجز فى الأثاث المدرسى والمقاعد بجميع المدارس المدرجة قبيل بدء العام الدراسى الجديد، وتم
التأكد من وجود عوامل الأمان والسلامة بالمدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى