محافظات

وفد طلاب ومعلمى القناطر الخيرية في زيارة لفعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب

القليوبية محمد نبيل

حرص طلاب ومعلمي مدارس إدارة القناطر الخيرية التعليمية بمحافظة القليوبية، بتوجيهات من عايدة جبريل مدير الإدارة على زيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب، بدورته الـ55 بمركز المعارض بالتجمع الخامس، صباح اليوم الجمعة، بمناسبة إجازة نصف العام الدراسى من أجل اقتناء الكتب والمشاركة والتفاعل مع الندوات والأنشطة الفنية فى ساحات المعرض، وداخل الجناح المخصص للأطفال.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وأكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن زيارة طلاب المدارس للمعرض تأتي في إطار حرص المديرية على دعم الأنشطة الطلابية، ومشاركة الطلاب في مختلف الفعاليات والأحداث الثقافية الهامة وبث روح الانتماء للوطن والمشاركة الأيجابية في الأنشطة ونقل خبرات الطلاب إلي زملائهم في المدارس للاستفادة من الزيارات المتنوعة.

وفي سياق آخر أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، بدء رصد درجات امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، موضحة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في القليوبية الترم الأول، ستكون متاحة بالمدارس عقب إعلانها يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين، بعد اعتمادها، ويستطيع الطلاب معرفتها اعتبارًا من 7 فبراير المقبل.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، في بيان، أنّ نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية الترم الأول، جاري إعدادها، إذ إن أعمال التصحيح للمواد المختلفة مستمرة حتى الآن، وفور انتهاء التصحيح تبدأ عمليات الرصد ومراجعة النتيجة في الكنترول، تمهيدًا لاعتمادها، ويمكن الحصول عليها من هنا.

وأكدت وكيل الوزارة، أنها حذرت من تسريب نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وضرورة تحري الدقة في أثناء التصحيح، ومراجعة كراسة الإجابة جيدا، وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى