منوعات

وفاة دلال عبد العزيز.. شيريهان:”فقدنا إنسانة بكل معني الكلمة”

كتب_ أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة شيريهان، اليوم السبت، تغريدة لها، على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتبت شيريهان:”إلى جوهرتين سمير غانم ودلال عبد العزيز والفن المصري وقلبي.. لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن آلمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكم فقيدتكم.. فجميعاً فقدنا إنسانة بكل معني الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع وأم لجوهرتين بديعتين علي أعلي خلق”.”

وتابعت: “بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أتقدم إلي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم بخالص عزائي في والدتهم الغالية علينا جميعاً دلال عبد العزيز ونعم الإنسانة والفنانة والزوجة والأم والزميلة المحترمة الرائعة وخير الصديقة، أسأل الله أن يلهمكم الصبر، ويثبتها عند السؤال، ويسكنها فسيح جناته”.

وأكملت: “عظم الله أجركم وصبركم على فراقها، وصبرنا الله معكم، وتقبل منها صالح العمل وغفر لها و تغمدها برحمته الواسعة وجعل معها النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وارزقها جزاء الصابرين”.

 

وكان أعلن الفنان حسن الرداد، اليوم السبت،عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلالعبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى