فن وثقافة

وفاة الفنانة سوسن ربيع بسبب فيروس كورونا

كتبت- دعاء رسلان

توفيت الفنانة سوسن ربيع، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك في عمر يناهز الـ59 عامًا.

وحرم فيروس كورونا المستجد الفنانة سوسن ربيع من استكمال مشياركتها في عرض في مسرحية “المتفائل” أمام سامح حسين، والتي والتي تم عرضها من قبل في مدينة طنطا منذ أيام.

وفي أعقاب إصابتها بالوباء، اعتذرت عن المشاركة في المسرحية بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام، بالممثلة سميحة عبد الهادي، لحين إتمام سفاءها من المرض، ولالكنها فارقت الحياة اليوم السبت الموافق 6 مارس.

ونعى الفنان عزوز عادل الفنانة الراحلة، قائلاً: “البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

وكانت الفنانة سوسن ربيع وقفت أمام العديد من نجوم الفن، في بداية دخولها إلى عالم الفن وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون وشاركت مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والراحلة شويكار مسرحية “أنها حقًا عائلة محترمة”.

ولمعت الفنانة سوسن ربيع في العديد من الأعمال السنيمائية، والتليفزيونية ثم اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية ثم عادت مؤخرًا وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة كان آخرها مسرحية “المتفائل” علي المسرح القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى