الموقعفن وثقافة

وفاء عامر لـ«الموقع»: أجسد دور صعب في «حضرة العمدة».. وسعيدة بكتابة إبراهيم عيسى للمسلسل

كتبت- أسماء مدحت

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها استعدت للشخصية التي تجسدها في مسلسل “حضرة العمدة” من خلال دعم وتوجيهات المخرج عادل أديب، مشيرة إلى أنها تجسد دور مركب وصعب خلال أحداث المسلسل.

وأضافت في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل من كتابة الرائع الكاتب إبراهيم عيسي، حيث أن قصة المسلسل جيدة والعمل يناقش موضوع له معني ومغزي.

وتابعت أنها في معظم أعمالها لا تركز إلا في تفاصيل الشخصية وتجسيد المعايشة الصحيحة لها، وتتمني أن الشخصية التي تجسدها تنال إعجاب الجمهور بعد عرض العمل في شهر رمضان.

نرشح لك : خالد الصاوي لـ«الموقع»: مسلسل «الكتيبة 101» يُجسد بطولة جنود مصر البواسل.. وهذه الأعمال بمثابة تكريم لكل فنان

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل «حضرة العمدة» طرحت البرومو الدعائي للعمل، وظهرت الفنانة وفاء عامر في مشهد أثناء استقلالها سيارة وتحمل السلاح، إذ خرجت من نافذة السيارة قائلة: «خلعتلكم راسي يا ولاد الكلب».

يذكر أن مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، فاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى